القرآن الكريم

القرآن الكريم

الخميس، 24 مايو 2018

دعاء ومناجاة


دعاء ومناجاة
يا رب أنا عبدك الذليل وليس لى رب سواك
يا رب أنا عبداً مخلوق وليس لى خالق فى الوجود إله سواك
يا رب أنا عبداً فقير وليس لى رازق فى الوجود إله سواك
يا رب أنا عبداً أدعوك وليس لى مجيب فى الوجود إله سواك
يا رب أنا عبداً أستغيث بك وليس لى مغيث فى الوجود إله سواك
يا رب أنا عبداً مذنب وليس لى غافر وغفار فى الوجود إله سواك
يا رب أنا عبداً عاصى وليس لى تواب فى الوجود إله سواك
يا رب أنا عبداً ضال وليس لى هادى فى الوجود إله سواك
يا رب أنا عبداً جاهل وليس لى عالم وعليم فى الوجود إله سواك
يا رب أنا عبداً لا أعلم وأنت الله علام الغيوب
يا رب أنا عبداً ضعيف وأنت الإله القوى القادر القدير
يا رب أنا عبداً وحيداً وأنت الإله الصاحب فى الأهل والمال والولد
يا رب أنا عبداً فقيراً وأنت الإله الغنى الرازق المغنى
يا رب أنا العبد الفانى وأنت الإله الأحد الحي القيوم الباقى
يا رب أنا العبد المذنب وأنت الإله الغفار الغفور الرحمن الرحيم
يا رب أنت رازقى وليس لى رازق فى الوجود إله سواك
يا رب أنت إلهى وليس لى فى الوجود إله سواك
يا رب أنت خالقى وليس لى خالق فى الوجود إله سواك
يا رب أنت ربى وليس لى فى الوجود رب سواك
يا رب ليس هناك فى الوجود إله سواك
يا رب لى رجاء أنت تعلمه ولا يجيب الرجاء فى الوجود إله سواك
يا رب لى دعاء أنت تعلمه ولا يجيب الدعاء فى الوجود إله سواك
يا رب لى نجوى أنت تعلمها ولا يجيب النجوى فى الوجود إله سواك
يا رب لى مناجاة أنت تعلمها ولا يجيب المناجاة فى الوجود إله سواك
يارب لى سئوال أنت تعلمه ولا يجيب السئوال فى الوجود إله سواك
يارب لى أمل فى رؤياك ولا يجيب الأمال فى الوجود إله سواك
يا رب لى دعاء فى قربك ومحبتك ولا يجيب الدعاء فى الوجود إله سواك
يا رب لى إبتهال وإستغاثة أنت تعلمها وليس فى الوجود مغيث سواك
يا رب علمك بحالى يغنيك عن سئوالى

دكتور مهندس / حسن صادق هيكل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق